حالة نجاح جديدة تنضم لسجل دكتور أسامة عباس الحافل بالإنجازات

  • الرئيسية
  • #
  • حالة نجاح جديدة تنضم لسجل دكتور أسامة عباس الحافل بالإنجازات

دكتور أسامة عباس

استاذ جراحة القلب المفتوح

فوجئ الدكتور أسامة عباس -أستاذ جراحة القلب المفتوح ورئيس قسم جراحة القلب بالتدخل المحدود والمنظار- بزيارة الأستاذ الدكتور تيسير إبراهيم -عميد كلية الشريعة والقانون بالجامعة الإسلامية بغزة- لشكره على مجهوداته الكبيرة في علاج ما عاناه من مشكلات قلبية.

وخلال الأسابيع السابقة أجرى دكتور أسامة للسيد تيسير عملية لتغيير الصمام المترالي عبر التدخل المحدود والمنظار، وهي جراحة دقيقة تستهدف تغيير الصمام التالف بصمام آخر جديد دون اللجوء إلى الجراحة المفتوحة ذات المخاطر المتعددة، مثل النزيف أو الإصابة بالعدوى البكتيرية.

وتملك هذه الجراحة مميزات إضافية عدة، لعل أهمها صِغَر الشق الجراحي الذي يعتمد عليه دكتور أسامة لإجراء العملية، والذي لا يزيد طوله عن بضعة سنتيمترات قليلة.

ووجه الأستاذ تيسير الشكر لدكتور أسامة على ما بذله من مجهود خلال العملية، مشيرًا إلى تحسن حالته السريع، وعدم مواجهته أي أعراض بعد العملية، وذلك عبر تقديم “درع التميز” إلى دكتور أسامة، وقد دعاه إلى زيارة غزة الفلسطينية من أجل تشخيص مرضى القلب بالمدينة، وعلاجهم عبر تقديم مختلف عمليات علاج أمراض القلب.

في حال مواجهتكم أي مشكلات تتعلق بالقلب، فنحن ندعوكم إلى زيارة الدكتور أسامة عباس للحصول على التشخيص الدقيق، وعلاج المشكلة بأمان.

0 Comments

كتابة تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني، الحقول المطلوبة محددة بالعلامة*